السبت , 15 ديسمبر 2018
الرئيسية » Uncategorized » دورة تكوينية عن العمليات الإنتخابية لصالح حزب الإتحاد من أجل الديمقراطية و التقدم 26/06/2016
دورة تكوينية عن العمليات الإنتخابية لصالح حزب الإتحاد من أجل الديمقراطية و التقدم 26/06/2016

دورة تكوينية عن العمليات الإنتخابية لصالح حزب الإتحاد من أجل الديمقراطية و التقدم 26/06/2016

نواكشوط , 26/06/2016 -الوكالة الموريتانية للأنياء- اختتمت اليوم في مقر حزب الاتحاد من اجل الديمقراطية والتقدم دورة تكوينية حول العمليات الانتخابية، منظمة لصالح اطر الحزب من طرف مركز الرشاد لترقية الثقافة والديمقراطية والحكامة الرشيدة في موريتانيا .
وتابع المشاركون الذين بلغ عددهم 40 مشاركا، اربعة عروض تناولت مواضيع تتعلق بالدورة الانتخابية من بينها محاضرة حول موضوع الاطار القانوني للانتخابات القاها الاستاذ القانوني احمد سالم ولد بوبوط .
واشاد المشاركون في هذه الدورة التي دامت يومين بمستوى التكوين واهميته والحاجة الماسة الى مواصلته ليشمل مختلف المراحل المكونة للمسسلللل الانتخابي واجرءات الطعون.
واوضح رئيس مركز الرشاد ان هذه الدورة التكوينية الثالثة من نوعها تنظم بالتعاون مع حزب الاتحاد من اجل الديمقراطية والتقدم وهي ضمن سلسلة مننن التكوينات ينظمها المركز حول مختلف المواضيع المتعلقة بالانتخابات من حيث الاشراف والتنظيم.
وبين أن مركز “الرشاد” يعد الان لتنظيم دورة مماثلة لفائدة مجموعة من الصحفيين بالتعاون مع السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ونقابةة الصحفيينن الموريتانيين.
وتجدرالاشارة الى مركز “الرشاد” منظمة غير حكومية تهتم بالمجالات الثقافية وتكريس المبادئ الديمقراطية ودعم الحكامة الرشيدة في موريتانيا.

الإعلان